Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 12 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
2020دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمات دراسة ميدانية لعينة من العاملين في مؤسسة سيترام- ورقلة -بلأطرش, حورية; ذكار, نجاة; قط, حفصة
20-Nov-2020أثر تمكين العاملين في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة المؤسسة موبيليس بولاية ورقلةبن شويحة, بشير; أمينة, مناصرية; معمري, صفاء
2016دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة - دراسة ميدانية بالمؤسسة الاستشفائية الخاصة بالضياء بورقلة-بوعلاق, مبارك; طلحة, مليكة
15-May-2017أثر الثقافة التنظيمية على جودة الخدمة دراسة ميدانية شركة سونلغاز لتوزيع الكهرباء والغاز الوسط – ورقلة حضريبوخلوة, باديس; عاطي, مايسة
2017تأثیر إدارة علاقات الزبون في تحقیق جودة الخدمة حالةبنك الفلاحة والتنمیة الریفیة -ورقلةمسغوني, منى; بوسطیلة, عبد الحاكم
2018دور جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة: المؤسسة الاستشفائية طب العيون صداقة الجزائر كوبا بورقلةمزهودة,نور الدين; رحومة,سهام
23-Jun-2022مساهمة تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة ( دراسةحالة فرع سونلغاز – توقرت )بن الحبيب, محسن; عليات, سفيان; صخر, عبد اللطيف
2022أثر الإدارة الالكترونية في تحسين جودة الخدمة في ظل جائحة COVID19 دراسة حالة مؤسسة القرض الشعبي الجزائري CPA تقرتامينة, مخلفي; محمد اسلام, بريالة
11-Jun-2022مساهمة القدرات التكنولوجية في تحسين جودة خدمة الاتصالات في ظل جائحة كورونا (COVID-19) دراسة حالة:شركة إتصالات الجزائر المديرية العملية للاتصالات ورقلة خلال الفترة: 2021-2022الهلة, محمد; بوقنور, محمد رضا; تومي, الطيب