Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
Département des sciences de gestion - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 12 (Search time: 0.004 seconds).
previous
1
2
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
18-Jun-2019
اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلة
طواهير, عبد الجليل
;
عماري, السعيد
;
الداوي, رضا
2020
دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمات دراسة ميدانية لعينة من العاملين في مؤسسة سيترام- ورقلة -
بلأطرش, حورية
;
ذكار, نجاة
;
قط, حفصة
20-Nov-2020
أثر تمكين العاملين في تحسين جودة الخدمة دراسة حالة المؤسسة موبيليس بولاية ورقلة
بن شويحة, بشير
;
أمينة, مناصرية
;
معمري, صفاء
2016
دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة - دراسة ميدانية بالمؤسسة الاستشفائية الخاصة بالضياء بورقلة-
بوعلاق, مبارك
;
طلحة, مليكة
15-May-2017
أثر الثقافة التنظيمية على جودة الخدمة دراسة ميدانية شركة سونلغاز لتوزيع الكهرباء والغاز الوسط – ورقلة حضري
بوخلوة, باديس
;
عاطي, مايسة
2017
تأثیر إدارة علاقات الزبون في تحقیق جودة الخدمة حالةبنك الفلاحة والتنمیة الریفیة -ورقلة
مسغوني, منى
;
بوسطیلة, عبد الحاكم
2018
دور جودة الخدمة الصحية في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة: المؤسسة الاستشفائية طب العيون صداقة الجزائر كوبا بورقلة
مزهودة,نور الدين
;
رحومة,سهام
23-Jun-2022
مساهمة تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة الخدمة ( دراسةحالة فرع سونلغاز – توقرت )
بن الحبيب, محسن
;
عليات, سفيان
;
صخر, عبد اللطيف
2022
أثر الإدارة الالكترونية في تحسين جودة الخدمة في ظل جائحة COVID19 دراسة حالة مؤسسة القرض الشعبي الجزائري CPA تقرت
امينة, مخلفي
;
محمد اسلام, بريالة
11-Jun-2022
مساهمة القدرات التكنولوجية في تحسين جودة خدمة الاتصالات في ظل جائحة كورونا (COVID-19) دراسة حالة:شركة إتصالات الجزائر المديرية العملية للاتصالات ورقلة خلال الفترة: 2021-2022
الهلة, محمد
;
بوقنور, محمد رضا
;
تومي, الطيب
Discover
Author
1
أمينة, مناصرية
1
الحاج عاشور, الأمين
1
الداوي, رضا
1
بن ساسي, محمد علي
1
بوسطیلة, عبد الحاكم
1
بوقنور, محمد رضا
1
تومي, الطيب
1
خياط, سليمان
1
ذكار, نجاة
1
رحومة,سهام
.
next >
Subject
4
service quality
3
quality of service
2
quality
2
Quality of service
2
service
1
AlgerTelecom corporation
1
client
1
concrete physicale vidence
1
Corona pandemi
1
Covid-19
.
next >
Date issued
2
2023
3
2022
2
2020
1
2019
1
2018
2
2017
1
2016