Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Search
Search:
All of DSpace
3. Mémoires de Master
1. Faculté des mathématiques et des sciences de la matière
2. Faculté des nouvelles technologies de l’information et de la communication
3. Faculté des sciences appliquées
4. Faculté des Hydrocarbures, des Energies Renouvelables, des Sciences de la Terre et de l’Univers
5. Faculté des Sciences de la Nature et de la Vie
6. Faculté des Lettres et des Langues
7. Faculté des Sciences Humaines et Sociales
8. Faculté des Sciences Economiques, des Sciences Commerciales et des Sciences de Gestion
9. Faculté de Droit et des Sciences Politiques
Institut des Sciences et Techniques des Activités Physiques et Sportives - Master
for
Current filters:
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Start a new search
Add filters:
Use filters to refine the search results.
Title
Author
Subject
Date Issued
Equals
Contains
ID
Not Equals
Not Contains
Not ID
Results 1-10 of 27 (Search time: 0.008 seconds).
previous
1
2
3
next
Item hits:
Issue Date
Title
Author(s)
Sep-2020
التسويق الجامعي وعلاقته بتخطيط الموارد البشرية (دراسة حالة : جامعة قاصدي مرباح ورقلة )
بارة سمير
;
شريط, إدريس
10-Jun-2014
دور المزيج الترويجي في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية
ميادى قويدري
;
العبيـدي, علي
2022
دور تطبيق الفايسبوك في ترويج الخدمات الصحية دراسة ميدانية بمصحة عادة بورقلة
الزاوي, محمد الطيب
;
مناصري, كريمة
;
مؤذن, مسعودة
2021
مواقع التواصل الاجتماعي وترويج الشائعات في زمن كورونا - الفيسبوك نموذجا - دراسة ميدانية على عينة من أساتذة كلية العلوم الإنسانية والاجتماعية
بوساحة نجاة
;
خورارة, ام الخير
2021
دور الأنستغرام في الترويج للمنتجات التجارية دراسة ميدانية لعينة من مروجي منتجات على منصة الأنستغرام
بودربالة, عبد القادر
;
بورحماني, نسرين
;
بن عون, صفاء
2020
دور مواقع التواصل الاجتماعي في ترويج المنتوج الفكري لدى مواهب الشباب الجزائري دراســــــة ميدانية لعينــــة مــــن صناع المحـتوى
بودربالة, عبد القادر
;
عديلة, سارة
;
حوامدي, نسرين
2022
دور التسويق الإلكتروني في ترويج مبيعات مؤسسة موبيليس دراسة حالة: شركة موبيليس بمدينة ورقلة
قندوز, عبد القادر
;
شراك, هشام
;
عبيد, سامي
2015
مساهمة الإشهار الإلكتروني في ترويج العلامة التجارية لمؤسسة موبيليس " دراسة وصفية تحليلية للموقع الإلكتروني " " M0BILIS.DZ "
زهية يسعد
;
بوزيد, عائشة
;
بن دومة, خولة
2019
الترويج لحملات التوعية في الفيس بوك دراسة تحليلية لصفحة (مواطن صالح و موهوب ) حملة خليها تصدي
كاوجة, محمد الصغير
;
بركة, ادم
2016
أثر الابتكار التسويقي على فعالية المزيج الترويجي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة ميدانية : مؤسسة المرجان الجديدة لصناعة البلاستيك – تقرت-
بن زخروفة, بوعلام
;
قاسمي, مسعودة
Discover
Author
1
الداوي, عبد المنعم
1
العبيـدي, علي
1
العقون, كوثر
1
اليمان, محمد زكريا
1
باجي, فتيحة
1
بركة, ادم
1
بقاري, خولة
1
بن دومة, خولة
1
بن عون, صفاء
1
بن ليفة, فردوس
.
next >
Subject
6
promotion
4
مواقع التواصل الاجتماعي
2
Promotion
2
publicité
2
الإعلان
2
الفيس بوك
2
الفيسبوك
2
صناع المحتوى
1
: الإشهار الإلكتروني
1
besoins du marché
.
next >
Date issued
16
2020 - 2024
11
2010 - 2019