Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 12 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
1-Oct-2020أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"بن تفات, عبد الحق; بوعكة, محمد; قندوز, بلقاسم
13-Jun-2022أثر تطبيق التكنولوجيا في تحسين جودة الخدمات التسويقية لتحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية فرع ورقلةبن ساسي ,عبد الحفيظ; حداوي, ضياء الدين; عياض, محمد آدم
2022أثر المزيج التسويقي على رضا الزبون دراسة لعينة من زبائن مؤسسة الهاتف النقال موبيليس وكالة ورقلة خلال الفترة 2022/2021بن تفات,عبد الحق; سعادة, مريم; رحيم, عبلة
13-Jun-2022تقييم جودة خدمات النقل من وجهة نظر العملاء دراسة حالة شركة ستيرام ترامواي ورقلةبن جروة, عبد الحكيم; مقدم, شاكر; سماعيلي, حسام
12-Jun-2022أثر جودة الخدمة على ولاء الزبون في ظل جائحة كورونابن تفات, عبد الجق; فطحيزة, التجاني زكرياء
20-Jun-2022تأثير جودة الخدمات المصرفية على رضا الزبون دراسة حالة البنك السلام الجزائر بولاية ورقلةدلهوم, خليدة; بن عمارة, رحمة; بوسعيد, عبد القادر
12-Jun-2022أثر الخدمة المالية الرقمية على رضا العملاء خلال جائحة كوفيد 19 (دراسة ميدانية لعينة من عملاء بنك الجزائر الخارجي-فرع تقرت)كاهي, فطيمة; خرفي, أمنة
13-Jun-2022أثر جودة الخدمات الصحية على تحقيق رضا الزبون دراسة ميدانية لعينة من زبائن مركز التشخيص الطبي – المرشد-ورقلةقريشي, حليمة السعدية; بن عيوة, فوزية
12-Jun-2022التسويق الابتكاري وأثره على رضا الزبون دراسة ميدانية مؤسسة اتصالات الجزائر موبيليس ورقلةقريشي, حليمة السعدية; عولمي, مسعود; بن خيرة, ليلى
13-Jun-2022أثر تكنولوجيا المعلومات والاتصال على رضا الزبون في المؤسسة الخدمية دراسة حالة الصندوق الوطني للعطل المدفوعة الأجر بورقلةدلهوم, خليدة; شطي, السعيد; شعشوع, يونس