Search


Current filters:

Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-7 of 7 (Search time: 0.004 seconds).
  • previous
  • 1
  • next
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
1-Oct-2020أثر الإشهار التضليلي على الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية دراسة لعينة من زبائن الوكالات السياحة بولاية ورقلةخويلد, عفاف; بن يحي, عبد الباسط; بن الصيد, ابراهيم
2020دورعناصر المزيج الترويجي في تحديد الصورة الذهنية للخدمات المالية الإسلامية - دراسة حالة بنك السلام فرع ورقلة-فرحي, نعيمة; باسماعيل, فوزية; زرقون, فاطمة
20-Jun-2022جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDLجعدي, شريفة; بشكي, رقية; بواري, احلام
20-Jun-2022أثر الخداع التسويقي على الصورة الذهنية للمستهلك دراسة حالة لمواقع (fb marketplace & Ali express & ouedkniss)دلهوم, خليدة; غناي, رانية
12-Jun-2022أثر جودة الخدمة المصرفية على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على عينة من عملاء بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة ورقلة BADRمنصوري ,الهام; الرخ, محمد الامين; طلاب, يونس
20-Jun-2022اثر الترويج الالكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية في ظل جائحة كوروناخويلد, عفاف; غريبي, صفاء; بوحامد, سماح
12-Jun-2022دور الإعلان في تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة "دراسة عينة زبائن موبيليس بورقلةدلهوم, خليدة; حساني, مريم; بضياف, سعاد