Browsing by Author بن جروة, حكيم

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 20 of 26  next >
Issue DateTitleAuthor(s)
14-Jun-2023CNASتقييم جودة الخدمة الالكترونية الهناء للمؤمنين لدى الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي للعمال الأجراءبن جروة, حكيم; عماري, نصر الدين; عرعار, محمد علي
11-Jun-2012التطور التكنولوجي ودوره في تسویق خدمات جدیدةبن جروة, حكيم; بوزید, رضا
23-May-2018المعاملات الالكترونية ودورها في تحسين الخدمات البريدية حالة البطاقة المغناطيسية لبريد الجزائر دراسة ميدانية على عينة من زبائن بريد تقرتبن جروة, حكيم; عـــــون, جهــــــاد
2021انعكاسات تبني المسؤولية الاجتماعية على المزيج الترويجي للمؤسسة الخدمية في ظل تفشي وباء كوفيد 19 دراسة حالة مؤسسة الخطوط الجوية الجزائرية بورقلةبن جروة, حكيم; سلمات, أحمد; بوسهال, منير
23-May-2016اهمية تطبيق المزيج التسويقي في المؤسسات الصغيرة والمتوسطةبن جروة, حكيم; قوقي, نزهة شهرزاد
15-Jun-2023أبعاد التسويق التفاعلي وعلاقته بنية إعادة الشراء في المؤسسات الخدمية دراسة حالة عملاء مؤسسة _موبيليس جامعة_بن جروة, حكيم; بوحفص, عبد الصمد
23-May-2016أثر الإبتكار على مردودية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة دراسة حالة المؤسسة الصحية الضياء بورقلةبن جروة, حكيم; زقوني, عبد السلام
2021أثر الإتصال التسويقي في تحقيق رضا وولاء الزبائن دراسة حالة لزبائن مؤسسة موبيليس (وحدة ورقلة)بن جروة, حكيم; كويسي, معمر; قواص, ياسين
19-May-2018أثر إستراتيجية إدارة العلاقة مع الزبائن على تحقيق الميزة التنافسية " دراسة حالة القطاع المصرفي " (حالة بنكParibas BNP وبنك التنمية المحلية BDL ببلدية حاسي مسعود ولاية ورقلة )بن جروة, حكيم; مزاور, آمال
20-Jun-2022أثر خدمات الخط الأمامي في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية لدى الزبون دراسة ميدانية لآراء عينة من الزبائن لخدمات العيادات الطبية العامة و خاصة بولاية تقرتبن جروة, حكيم; قوي, أحـــــلام
2023أثرالجهودالترويجية الحديثة فيتسويق الوجهة السياحية للجزائر دراسة حالة الديوان الوطني للسياحة للفترة 2015-2019بن جروة, حكيم; ماضوي, عبد العزيز
20-Jun-2022أهمية الترويج للحرف والصناعات التقليدية في ترقية السياحة الصحراوية من وجهة نظر الحرفي دراسة ميدانية لعينة من حرفي الصناعات التقليدية بولايتي ورقلة وتقرتبن جروة, حكيم; التجاني, فاطمة الزهراء; قادري, سندس
13-Jun-2022تأثير الممارسات الأخلاقية للتسويق على القرار الشرائي للمستهلك الجزائري دراسة ميدانية المجمع التجاري الواحة توقرتبن جروة, حكيم; الشيخ, عبد النور; بن عبد الباسط, محمد طه ياسين
12-Jun-2012تأثير جود الخدمات على تحقيق رضا الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس-وكالة ورقلةبن جروة, حكيم; بلحسن, سمحية
2020تكنولوجيا المعلومات والاتصال ودورهافي تفعيل إدارة العلاقة مع الزبونبن جروة, حكيم; بن عمارة, رضوان; مسعودي, عبد الوهاب
22-May-2018دور ادارة العلاقة مع الزبون في تنشيط السوق السياحي دراسة عينة من الوكالات السياحية بولاية ورقلةبن جروة, حكيم; بالطيب, عبد المالك
19-Jun-2019دور الإبداع في المنتج في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة رغوة الجنوب بتقرتبن جروة, حكيم; كل, خولة
2018دور الترويج في تنشيط السياحة المحلية من وجهة نظر عينة من السياحبن جروة, حكيم; قواجلية, بوهالي
15-Jun-2023دور العلاقات العامة في تعزيز جودة الخدمات دراسة ميدانية شركة خطوط الجوية الجزائريةبن جروة, حكيم; الداوي, أسامة الصديق; دهيكل, بوحفص
9-May-2018دور إدارة معرفة الزبون في تحسين الأداء التسويقي للمؤسسة الخدمية - حالة المدرية الجهوية موبيليس( 2017- 2018 )بن جروة, حكيم; قوارح, مريم شريفة