Search


Current filters:
Start a new search
Add filters:

Use filters to refine the search results.


Results 1-10 of 56 (Search time: 0.004 seconds).
Item hits:
Issue DateTitleAuthor(s)
2013دور إستراتيجية التعويضات في تحقيق الميزة التنافسيةمديحة بخوش
2014إمكانية تطبيق مبادئ إدارة الجودة الشاملة في الجامعات الجزائرية دراسة حالة جامعة بسكرةعمار بن عيشي
2016التشخيص التطوري لجودة السيولة في المؤسسة دراسة حالة مؤسسة ديوان الترقية والتسير العقاري ـ ورقلةـ للفترة)2014-2015)طيبي عبد اللطيف; بلهوشات محمد; بن حيدة ميمونة
25-May-2015جودة الخدمة كمصدر لتحقيق الميزة التنافسية للمؤسسةالخدمية حالة عينة من مؤسسات التأمين -فرع ورقلة (2a-Saa-Caatعبد اللطيف, أولاد حيمودة; قناوة, جدلة
18-Jun-2019اثر التمكين على تحسين جودة الخدمة في المؤسسة الاقتصادية دراسة ميدانية بالمؤسسة الولائية لبريد الجزائر- ورقلةطواهير, عبد الجليل; عماري, السعيد; الداوي, رضا
2020دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**بن تفات, عبد الحق; بـوقـفة, عـيسى; زكـيـري, هشـام
1-Oct-2020أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"بن تفات, عبد الحق; بوعكة, محمد; قندوز, بلقاسم
2020دور القيادة التحويلية في تطبيق إدارة الجودة الشاملة دراسة ميدانية في شركة بيات كاترينغ – حاسي مسعودحجاج, عبدالرؤوف; دردور, عمــر
26-May-2015أثر جودة خدمة وكالات السياحة و الأسفار على رضا الزبائن وكاالت السياحة و األسفار – ورقلةمسغوني, منى; عزيزي, حليمة
17-Jun-2019رسالة المنظمة وأثرها في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة "موبيليس" الإدارة المركزية و المديرية الجهوية بورقلةعرابة,الحاج; بن الدين, فاطمة الزاهراء; أوليدي, حنان