Skip navigation
Home
Browse
Communities
& Collections
Browse Items by:
Issue Date
Author
Title
Subject
Help
Sign on to:
My DSpace
Receive email
updates
Edit Profile
DSpace
JSPUI
DSpace preserves and enables easy and open access to all types of digital content including text, images, moving images, mpegs and data sets
Learn More
DSpace at Kasdi Merbah University Ouargla
Browsing by Subject mental image
Jump to:
0-9
A
B
C
D
E
F
G
H
I
J
K
L
M
N
O
P
Q
R
S
T
U
V
W
X
Y
Z
or enter first few letters:
Sort by:
title
issue date
submit date
In order:
Ascending
Descending
Results/Page
5
10
15
20
25
30
35
40
45
50
55
60
65
70
75
80
85
90
95
100
Authors/Record:
All
1
5
10
15
20
25
30
35
40
45
50
Showing results 2 to 17 of 17
< previous
Issue Date
Title
Author(s)
2021
Personal Marketing in order to constitute mental image of the personal Brand
عزيز برادي
;
عبد اللطيف أولاد حيمودة
29-Sep-2019
The role of public relations in forming the positive mental image of the security institution
فوزي آيت أعمر مزيان
15-May-2017
اثر الإعلان في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس - من وجهة نظر طلبة كلية العلوم الاقتصادية جامعة قاصدي مرباح ورقلة -
بن تفات, عبد الحق
;
بن الشيخ, هاجر
20-Jun-2022
اثر الترويج الالكتروني على الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية في ظل جائحة كورونا
خويلد, عفاف
;
غريبي, صفاء
;
بوحامد, سماح
1-Oct-2020
"التسويق بالعلاقات و أثره على الصورة الذهنية للمؤسسة "دراسة حالة مؤسسة موبيليس للاتصالات-ورقلة
دلهوم, خليدة
;
مناع, سيرين
;
زرقون, زينب
27-Jun-2019
أثر الابتكار في الخدمات البريدية على الصورة الذهنية دراسة لعينة من زبائن مكتب بريد ورقلة الواحات
عفاف, خويلد
;
احمد نذير, لبسيس
;
نور الدين, قوسمي
1-Oct-2020
أثر الإشهار التضليلي على الصورة الذهنية للمؤسسات السياحية دراسة لعينة من زبائن الوكالات السياحة بولاية ورقلة
خويلد, عفاف
;
بن يحي, عبد الباسط
;
بن الصيد, ابراهيم
2020
أثر تغيير اسم وشكل العلامة التجارية على الصورة الذهنية المستهلك "دراسة حالة مؤسسة ooredoo للإتصالات_وكالة ورقلة_"
دلهوم, خليدة
;
صندالي, خضرة
;
شيبة, نهلة
12-Jun-2022
أثر جودة الخدمة المصرفية على الصورة الذهنية للعملاء دراسة ميدانية على عينة من عملاء بنك الفلاحة و التنمية الريفية وكالة ورقلة BADR
منصوري ,الهام
;
الرخ, محمد الامين
;
طلاب, يونس
17-Jun-2023
أثر جودة الخدمة على الصورة الذهنية دراسة حالة الخطوط الجوية الجزائرية –مطار كريم بلقاسم الدولي-
دلهوم, خليدة
;
خلفاوي, محمد هشام
;
قدار, مصطفى
2024
تقييم مساهمة تسويق العلاقات مع الزبون في بناء الصورة الذهنية للوجهة السياحية - حالة السياحة الصحراوية بالجزائر
بن الحبيب, محسن
;
بالطيب, عبد المالك
20-May-2017
دور العـــلاقات العــــــامة في بناء الصـورة الذهــنية للمــؤســســة الاقتصادية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الهاتف النقال - موبيليس- ورقلة -
دشاش, عبد القادر
;
تمـــار, حذيفــــة
2019
دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الإقتصادية الخدمية دراسة حالة مؤسسة إتصالات الجزائر للهاتف النقال (المديرية الجهوية بورقلة)
الداوي, الشيخ
;
ميسون, بلخير
15-Jun-2023
دور إدارة العلاقة مع الزبون في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة لدى مؤسسة الخطوط الجوية
فرحي, نعيمة
;
بن زيد, سارة
;
علايبية, زياد
24-Jul-2022
دور تسويق االعلاقات مع الزبون في بناء االصورة الذهنية للوجهة السياحية دراسة تحليلية باستخدام النمذجة بالمعادلات البنائية 3 Smart Pls The role of marketing relations with the customer in building the mental image of the tourist destination
بالطيب عبد المالك
;
بن الحبيب محسن
2020
دورعناصر المزيج الترويجي في تحديد الصورة الذهنية للخدمات المالية الإسلامية - دراسة حالة بنك السلام فرع ورقلة-
فرحي, نعيمة
;
باسماعيل, فوزية
;
زرقون, فاطمة