Browsing by Author بن تفات, عبد الحق

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 1 to 20 of 22  next >
Issue DateTitleAuthor(s)
15-May-2017اثر الإعلان في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة الخدمية دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس - من وجهة نظر طلبة كلية العلوم الاقتصادية جامعة قاصدي مرباح ورقلة -بن تفات, عبد الحق; بن الشيخ, هاجر
12-Jun-2022اثر جودة الخدمات على ولاء الزبون دراسة حالة مؤسسة موبيليس ورقلةبن تفات, عبد الحق; ستو, بلال; عصماني, ربيعة
13-Jun-2022استخدام نموذج servquel في تقييم جودة الخدمات الصحية دراسة ميدانية: بالمؤسسة الإستشفائية محمد بوضياف ورقلةبن تفات, عبد الحق; بابلحاج, ريان أم الخير; الاعوار, أسيا
10-Jun-2014استراتيجية طرح منتج جديد في قطاع الخدمات دراسة حالة مؤسسة موبيليس منتج3G من وجهة نظر الموظفين في المؤسسة3بن تفات, عبد الحق; جودي, ياسين
12-Jun-2022التسويق البنكي وأثره على رضا الزبون دراسة ميدانية في بنك التنمية المحلية BDL وكالة 126 حاسي مسعودبن تفات, عبد الحق; سعيدي, جوهرة; بن نونة, فطيمة
13-Jun-2022العوامل المؤثرة في التوجه الى الشركة الجزائرية للتامين الشامل دراسة حالة عينة CAAT من المؤمن لهم على السياراتبن تفات, عبد الحق; بو عبد الله, عبد القادر; قصراوي, حسان
14-May-2017آليات إستغلال الفرص التسويقية في المؤسسة الخدماتية للدخول في سوق المنافسة الإحتكارية دراسة حالة مدرسة الأوائل الخاصة عنابةبن تفات, عبد الحق; غرايسة, رحمة
6-Oct-2020أثر التسويق عبر الهاتف المحمول على اتخاذ القرار الشرائي دراسة حالة"عينة من زبائن مؤسسة موبيليس- تيميمون-"بن تفات, عبد الحق; عيشاوي, عبد النبي
14-Jun-2023أثر إستخدام تكنولوجيا الإعلام و الإتصال في الترويج للعروض الخاصة "دراسة حالة مؤسسة موبيليس"بن تفات, عبد الحق; مرابط, شفاء; محجر, حسينة
1-Oct-2020أثر جودة الخدمات التكميلية على رضا الزبون "دراسة حالة فندق ليناتل بولاية ورقلة"بن تفات, عبد الحق; بوعكة, محمد; قندوز, بلقاسم
14-Sep-2023أثر جودة الخدمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة (دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر- ورقلة)بن تفات, عبد الحق; هتهات, أم كلثوم
24-May-2018أثر صورة المؤسسة على القرار الشرائي للمستهلك دراسة حالة مؤسســـــــة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس (مدينة ورقلــــــــــــــة)بن تفات, عبد الحق; بوناصر, الساسي
1-Oct-2020أثر فن البيع والمتاجرة Merchandising- - لدى القوى البيعية على قرار الشراء للمستهلك النهائي دراسة مجموعة من زبائن الوكالة التجارية موبيليس -ورقلة-بن تفات, عبد الحق; بوخالفة, مريم
13-Jun-2022أثر معالجة شكاوي الزبائن على تحسين جودة الخدمة الصحية في ظل جائحة كورونا دراسة حالة مستشفى محمد بوضياف بورقلةبن تفات, عبد الحق; رقاب, سرين; لعمرات, سوسن
23-May-2016أثر مكونات العلامة التجارية في تشكيل الصورة الذهنية لدى العملاء "دراسة حالة عينة مؤسسة كوندور " – وكالة حاسي مسعودبن تفات, عبد الحق; عوفي, مسعود
12-Jun-2022دور الـعـلاقــات الـعـــامـة فــي تـحـسـيـــن صـــــــورة الـمـــــــؤسـسـة دراسة ميدانية : دراسة حالة شركة قنعوبة وإخوانه مطاحن أحلام مقارين توقرتبن تفات, عبد الحق; الصديقي, شريفة; زوزو, هواري
14-May-2017دور المزيج التسويقي البنكي في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة بنك الفلاحة والتنمية الريفية- وكالة جامعةبن تفات, عبد الحق; حواس, فارس
2022دور أدوات الدفع الالكتروني في رضا الزبون دراسة حالة عينة من زبائن بنك التنمية المحلية وكالة ورقلةبن تفات, عبد الحق; بابا, بسمة
2010دور إستراتيجية الترويج في تحسين الميزة التنافسية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة الجزائرية دراسة حالة مؤسسة رغوة الجنوب -تقرتبن تفات, عبد الحق; مازو, وليد
2020دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**بن تفات, عبد الحق; بـوقـفة, عـيسى; زكـيـري, هشـام