Browsing by Subject quality

Jump to: 0-9 A B C D E F G H I J K L M N O P Q R S T U V W X Y Z
or enter first few letters:  
Showing results 50 to 69 of 75 < previous   next >
Issue DateTitleAuthor(s)
Sep-2015بحوث جودة الحياة في العالم العربي دراسة تحليليةمسعودي امحمد
20-Jun-2013تاثير محددات جودة الخدمات في تحقيق رضا الزبون دراسة حالة موبليس - وكالة ورقلةقريشي, حليمة السعدية; طمل, ابراهيم
14-Jun-2023تقييم المرضى لجودة الخدمات الطبية دراسة ميدانية لعينة من زبائن العيادة المتعددة الضياءخويلدات, صالح; سماحي, خولة; سهلي, سعاد
12-Jun-2022تقييم جودة الخدمات الصحية في مصحة عادة " ورقلة " من وجهة نظر الزبونبن الحبيب, محسن; مجوَل, فايزة; بن يحي, نادية
24-May-2016تقييم جودة الخدمة التأمينية من منظور العملاء دراسة حالة عملاء مؤسسة التأمين الوطنية saa وكالة تقرتفرحي نعيمة; جواد, أمال
14-Jun-2023تقييم جودة خدمات شركات المناولة من منظور الموظفين دراسة حالة المؤسسة الوطنية للتنقيبخويلدات, صالح; داود, هاجر
2018تقييم جودة نظام المعلومات الإلكتروني دراسة حالة: شركة سوناطراك- حوض بركاويرجم, خالد; غـــــــــــــراب, أسماء
20-Jun-2022جودة الخدمة المصرفية واثرها على الصورة الذهنية لدى العملاء دراسة ميدانية ببنك التنمية المحلية وكالة ورقلةBDLجعدي, شريفة; بشكي, رقية; بواري, احلام
2022جودة الصياغة التشريعية ودورها في تحقيق الأمن القانونيبالطيب محمد بشير; خنفر محمد, بن الشيخ إسماعيل
26-Jun-2023دور التخطيط الاستراتيجي في تحقيق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة الاتصالات موبيليس بورقلةحليمي, نبيل; جموعي, أحمد
18-Jun-2023دور الرقمنة في تحسين جودة خدمات البريد دراسة ميدانية ببريد الجزائر وكالة ورقلةمحسن, زبيدة; عوام, مسعود; عديلة, ضياء الدين
2017دور أخلاقيات الأعمال في تحقيق الميزة التنافسية "تقرت"CIVENCO-دراسة حالة مؤسسةحجاج, عبد الرؤوف; بن الحبيب, رمضانة
18-Jun-2023دور أخلاقيات الأعمال في خلق الميزة التنافسية دراسة حالة مؤسسة مطاحن الواحات- تقرت-بالحبيب,محسن; قريونة, رضا
30-May-2016دور إدارة المعرفة في ضمان تحقيق جودة التعليم العالي دراسة عينة كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية وعلوم التسيير جامعة قاصدي مرباح ورقلةبن جروة,حكيم; شماخي, خولة
20-Jun-2023دور تكنولوجيا المعلومات في تحسين جودة القوائم المالية دراسة حالة : مؤسسة إتصالات الجزائر وحدة ورقلةكسكس, مسعود; حشاني, سناء; نسيل, ميلود
2020دور تكنولوجيا المعلومات و الاتصال في تحسين جودة الخدمة الصحية** برنامج الاستقبال و التوجيه كنموذج بالمؤسسات الصحية بورقلة**بن تفات, عبد الحق; بـوقـفة, عـيسى; زكـيـري, هشـام
2020دور تكنولوجيا المعلومات والاتصال في تحسين جودة الخدمات دراسة ميدانية لعينة من العاملين في مؤسسة سيترام- ورقلة -بلأطرش, حورية; ذكار, نجاة; قط, حفصة
2021دور جودة الخدمات في تحسين الصورة الذهنية للمؤسسة دراسة حالة : مؤسسة استغلال الترامواي سيترام ورقلةسعيدي,السعدية; بن قسمية, أحمد
27-Jun-2023دور جودة الخدمة المصرفية في زيادة ثقة الزبون بالبنوك التجارية AGBدراسة حالة : بنك الخليج -BADR- بنك الفلاحة و التنمية الريفية - القرض الشعبي الجزائري القرض CPAالشعبي الجزائري بورقلة.دويس, محمد الطيب; محمدي, سناء
18-Jun-2023دور مراقبة التسيير في تحسين جودة الخدمات دراسة حالة ديوان الترقية و التسيير العقاري بورقلةعبد الغفور, دادن; محمد منصف, بوفليغة; محمد, هرندو